Crime Opera: The Butterfly Effect
استكشف قصة ولاء، وخداع، وقتل من عيون أطفال إحدى عائلات المافيا. إثر الموت المفاجئ لأم حاكمة من إحدى عائلات المافيا، يقع ولداها (جيرالد) و(زاندر) في فخ دفاعي؛ تحت تهديد الشركاء السابقين بالاستيلاء على مشاريعهما التجارية المشتركة لأنفسهم. انظر للحياة من عيون أطفال (جالو)، حيث يشهدون جرائم القتل، والخطف، والجرائم الأخرى التي تلحق بأسرهم من آبائهم. تكشف Crime Opera عن كلٍّ من أوجه القوة والضعف في الروابط الأسرية؛ فتقدم سرد روايتها بأسلوبٍ مصوَّر بشكلٍ رائع. خصِّص تجرِبتك عندما تقرر القراءة فيها بشكلٍ مباشر مثل قصة حركية، أو اتخاذ القرارات التي تؤثر على القصة مثل رواية مرئية. وفي كلتا الحالتين، فإن هذه القصة المعقَّدة والواقعية؛ لا بد أن تسيطر عليك من البداية حتى النهاية، باعتبارها حياة من الجريمة تخرج عن السيطرة.