Asterix & Obelix: Heroes
العام 50 قبل الميلاد. بلاد الغال تحت احتلال الرومان حاليًا. حسنًا، ليس كلها... لا تزال قرية واحدة صغيرة من الغاليين الذين لا يقهرون يقاومون الغزاة. استخدم بطاقاتك بدلًا من قبضتك قاتل باستخدام بطاقاتك، وقم بترقية أبطالك واجمع المزيد من أوراق اللعب أثناء المغامرة. كل بطاقة لها سماتها الخاصة، بدءًا من تكبيد تلفيات هائلة بنصب حجري وحتى إشفاء بطل بإحدى جرعات جيتافكس! يعود الأمر إليك في كيفية التكيف مع كل جولة، فاتخذ الاختيارات الصحيحة لتتمكن من إفشال خطط الرومان المجانين. أستريكس، أوبليكس… وأكثر من 20 شخصية بارزة من سلسلة القصص المصورة كل من أستريكس وأوبليكس هنا، بالطبع، وكذلك القريبة برمتها وأصدقاؤهم، والكل مستعد للانطلاق في مغامرة. كاكوفونيكس الشاعر الغنائي، ودوجماتيكس الوفي، وأنهايجينيكس بائع السمك، وحتى الملكة كليوباترا: كلهم مستعدون للقتال! افتح قفل ما يصل إلى 24 بطلًا لكل منهم سماته الشخصية الفريدة ومهارته المطلقة. كنز توتاتيس القرية تحت التهديد مجددًا… يبحث القيصر عن كنز سيمكّنه من احتلال بلاد الغال بالكامل. يجب على كل من أستريكس وأوبليكس وأصدقائهم البحث عنه قبله لإفشال خططه. ولكن احذر، فالطريق أمامك محفوف بالمخاطر. استخدم بطاقاتك بحكمة لتتمكن من تجنب الفخاخ التي يصنعها الرومان. أثناء مهمتك، ستسافر عبر 6 مناطق يعرفها عشاق السلسلة القصصية جيدًا بينما تواجه جحافل الرومان بالطبع، بالإضافة إلى القراصنة، والمصريين، والفايكنج، وحتى الحيوانات البرية المتوحشة.