Assassin's Creed Shadows
أتقنوا أفضل آليات التخفي في السلسلة وخوضوا معارك غامرة "Shadows من أمتع ألعاب التخفي التي لعبتها خلال العقد الأخير" —PC Gamer العبوا بشخصية الشينوبي سريعة البديهة نآوي واستغلوا الضوء والصوت والظلال لتجنب الاكتشاف. تسللوا إلى معاقل العدو عبر خيارات حركات باركور عديدة، بما فيها الخطاف الجديد، وشتتوا انتباه الحراس بالشوريكين أو قنابل الدخان، واغتالوا أهدافكم بخنجركم المخفي. بينما تلعبون بشخصية الساموراي ياسوكي، استخدموا القوس الصامت أو أطلقوا حركات اشتباك مدمرة بالكاتانا أو الناغيناتا. انغمروا بعمق في عالم ASSASSIN'S CREED SHADOWS الآسر "تقدم Assassin’s Creed Shadows إحدى أفضل ألعاب العالم المفتوح." —IGN ادخلوا عالم اليابان الإقطاعية كما لم تفعلوا من قبل! من مدن القلاع المهيبة إلى الأضرحة الهادئة والريف الواسع، تقدم Assassin’s Creed Shadows عالماً مفتوحاً مبهراً، حيثما يؤثر تغير الفصول والطقس، إضافة إلى الدمار البيئي على أسلوبكم التكتيكي. لتحقيق الانغمار التام، خوضوا تجربة اللعب بالدبلجة اليابانية. اكتشفوا أكثر لعبة متطورة تقنياً من سلسلة ASSASSIN’S CREED حتى الآن "إنها إحدى أكثر ألعاب العالم المفتوح ديناميكية ومتعة وجمالاً التي لعبتها في هذا الجيل." —Kotaku اختبروا قفزة تقنية حقيقية للجيل الجديد مع Assassin’s Creed Shadows، المدعومة بمحرك Anvil المُحدّث. صُممت كل التفاصيل بعناية لتنغمروا بشكل أعمق في اليابان الإقطاعية، ومن بينها وميض ضوء الفوانيس على الأسطح المبتلة بالمطر وخشخشة أزهار الكرز عند هبوب الرياح. لعبة لاقت نجاحاً عالمياً سواء كنتم من مخضرمي سلسلة Assassin’s Creed أو من القادمين الجدد، فإن اليابان الإقطاعية في انتظاركم! انضموا إلى مجتمع يضم ملايين اللاعبين واكتشفوا لعبة يصفها موقع GameSpot بأنها "لعبة ممتعة للغاية" ويصفها موقع Eurogamer.es بأنها "أفضل لعبة Assassin's Creed في العصر الحديث" ويشير إليها موقع GamingTrend قائلاً "إنها تمثل معياراً جديداً في السلسلة". يلزم اتصال بالإنترنت وحساب Ubisoft وحساب Microsoft للتمكن من الوصول إلى الميزات عبر الإنترنت.