Anti Hero Bundle
سئمنا من الأبطال! تضم هذه الحزمة ألعاب الأشرار التالية: Nefarious: العب بشخصية Crow العبقري والشرير في لعبة المنصات والحركة ثنائية الأبعاد هذه. أمطر الدمار على 5 ممالك مختلفة! حطم الأبطال في معارك مميزة أُعيد تصميمها خصيصًا لتحتل موقع الزعامة! أطلق العنان لجنون العظمة الذي يكمن بداخلك! Reverse Crawl: إليك لعبة تقمص أدوار استراتيجية تعتمد على الأدوار وسريعة الوتيرة. ستقود حشودًا من أتباعك الوحوش والموتى الأحياء إلى المعركة ضد ""الأبطال"" النخبة للملكة الحمراء. تضم هذه اللعبة وضع لاعب ضد لاعب محلي، صُمم خصيصًا لـ Nintendo Switch. Underhero: في لعبة تقمص الأدوار والمنصات هذه، أخفق البطل وتبعه ملك شرير (هذا أنت) ليحل مكانه على مضض. استعن بالقتال المعتمد على الوقت لهزيمة الأعداء وإنقاذ ""مملكة الكستناء"" من زعيمك الشرير، السيد Stitches!