Lost Eidolons
ذات يوم كانت أرض بينيريو جزيرة مشرقة مطلة على البحر. ولكن قام الفارس ذو القبضة الحديدية Ludivictus بحرق العالم وإعادة تعيين الخرائط. والآن أصبحت بينيريو منطقة مضطهدة في إمبراطورية متداعية لا يحكمها سوى الفساد. عند ذلك ظهر إيدن القبطان المرتزق الساحر وأجبر على أن يكون قائدًا عندما كانت بلاده تنطلق نحو اندلاع الحرب. لابد أن يحشد إيدن الحلفاء لمواجهة جيش إمبراطوري ووحوش مخيفة وكذلك أعداء من الداخل. MASTER THE GRID نظم الجنود بشكل استراتيجي في كل معركة للاستفادة من رتبهم ومهاراتهم السحرية. قم بقيادة المعركة وحقق الانتصار في سيناريوهات قتالية قائمة على البطولات. WIELD THE ELEMENTS حاصر القلاع الشاهقة، وتغلب على الحكام المخادعين بالقدرات الفريدة وواجه الوحوش العملاقة والتي ستجبرك على تغيير خططك أو ستصبح وجبتها القادمة. BOND WITH ALLIES إن قيادة المعركة لا تتعلق فقط بالانتصار. ولكن سيكون عليك أيضًا بناء معسكرك الخاص، وإقناع الناس بالانضمام لتمردك والتعرف على حكاياتهم ومساعدتهم في تجاوز مميزات ومساوئ الثورة. CUSTOMIZE YOUR SQUAD قم بتعيين وتدريب المحاربين المثالين من بين أكثر من 20 شخصية قابلة للعب و10 رتب لتختار منهم. جهز ودرب حلفائك لفتح مهارات جديدة وتعويذات وقدرات كامنة. حرك فرقتك الهائلة ضد جيوش بأكملها وحقق الانتصارات.