Mafia II: الإصدار النهائي
معلومات عن "Mafia 2" يتضمن اللعبة الرئيسية وكل إصدارات المحتوى القابل للتنزيل. الجزء الثاني من قصة المافيا الملحمية الذي تدور أحداثه في الفترة بين أربعينات وخمسينات القرن الماضي بمدينة إمباير باي في نيويورك عش تجربة حياة العصابات أثناء العصر الذهبي للجريمة المنظمة والتي أعيد تصميمها لتقدّم بتقنية فائقة الجودة ذات تفاصيل مذهلة. يتورط بطل الحرب "فيتو سكاليتي" مع العصابة أملًا في سداد ديون والده. بمصاحبة رفيقه "جوي"، يسعى "فيتو" لإثبات جدارته ويرتقي في سُلّم العائلة عبر ارتكابه جرائم ذات مكاسب وتبعات ضخمة. دراما العصر الذهبي: انخرط في الحياة الجذّابة التي يتعذّر الفرار منها والمستوحاة من الأعمال الدرامية الشهيرة عن المافيا، والعب دور شاب حكيم يدخل إلى عالم المافيا. إمباير باي، نيويورك: مدينة إمباير باي بنيويورك عقب الحرب العالمية الثانية هي مدينة تزخر بالفرص وتزدهر فيها الصناعة إضافة إلى الجريمة المنظمة في حقبة ما بعد الحرب العالمية الثانية بأمريكا. النسخة الكاملة والمحسّنة لتواكب التفضيلات: تجربة جريمة درامية في Mafia II والتي تأتي لأول مرة على الإطلاق في حزمة واحدة وتقدم بتقنية فائقة الجودة وذات تفاصيل مذهلة. امتلك Mafia II: الإصدار النهائي لتفتح سترة "فيتو" الجلدية وسيارته داخل الإصدار النهائي لكل من Mafia وMafia III.