Elite Dangerous Standard Edition
Elite Dangerous هي ملحمة هائلة في الفضاء متعددة اللاعبين، تقدم مغامرة العالم المفتوح الأصلية للألعاب إلى الجيل الحالي مع مجرة متصلة وسرد متطور ودرب التبانة بعد إعادة تشكيله بأبعاده الهائلة بالكامل. بداية بسفينة فضائية صغيرة وبعض الرصيد، يقوم اللاعبون بكل ما يلزم لاكتساب المهارة والمعرفة والثروة والقوة للنجاة في مجرة مستقبلية شرسة وللوصول إلى أعلى صفوف النخبة. في عصر قوة خارقة فضائية وحروب بين النجوم، فإن قصة كل لاعب تؤثر على تجربة اللعبة المتصلة الفريدة والسرد المبهر المتطور. تسقط الحكومات ويتحقق النصر والهزائم في المعارك ويُعاد تشكيل الحدود الإنسانية، وكل ذلك جراء أفعال اللاعبين. تتضمن الآن موسم Horizons! اختبر منظورًا جديدًا تمامًا على المجرة مع موسم Horizons، الذي تتضمنه الآن Elite Dangerous. رحلة من النجوم إلى أسطح عوالم غريبة، انطلق على الأرض باستخدام مركبة استطلاع السطح Scarab، واصنع الأسلحة، وانشر المقاتلات التي تطلقها السفن واستمتع بالقتال المشوق في العمليات المشتركة بين الأطقم. مجرة العجائب الـ400 مليار نظام نجمي لمجرة درب الدبانة هي مسرح لعبة Elite Dangerous المفتوحة. تم تصميم النجوم والكواكب والأقمار وحقول الكويكبات والثقوب السوداء الحقيقية لمجرتنا وفقًا لنسبها الملحمية الحقيقية في أكبر مساحة لعب مُصممة في تاريخ ألعاب الفيديو. تجربة لعب مُتصلة فريدة. تسقط الحكومات ويتحقق النصر والهزائم في المعارك ويُعاد تشكيل الحدود الإنسانية، وكل ذلك جراء أفعال اللاعبين. في عصر قوة خارقة فضائية وحروب بين النجوم، فإن قصة كل لاعب تؤثر على المجرة المُتصلة والسرد المبهر المتطور. انطلق بقوة هائلة قم بتحديث سفينتك وتخصيص كل العناصر أثناء قيامك بالصيد والاستكشاف والقتال والتعدين والتهريب والتجارة والنجاة في المجرة الشرسة لعام 3301. افعل كل ما يتطلبه الأمر لاكتساب المهارة والمعرفة والثروة والقوة للوصول إلى صفوف النخبة. شاسعة متعددة اللاعبين اختبر مواجهات غير متوقعة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في مساحة Elite Dangerous الشاسعة متعددة اللاعبين. استمتع بالمجرة المتصلة بمفردك في الوضع الفردي أو مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في وضع العالم المفتوح، حيث يمكن أن يصبح كل طيار تواجهه حليفًا موثوقًا أو ألد الأعداء. ستحتاج إلى تسجيل حساب Elite Dangerous مجاني مع Frontier لتلعب اللعبة.. مغامرة العالم المفتوح الأصلية Elite Dangerous هي الجزء الثالث لـElite الأولى من نوعها والتي صدرت عام 1984، لتقدم مغامرة العالم المفتوح الأصلية للألعاب إلى الجيل الحالي مع مجرة متصلة وسرد متطور ودرب التبانة بعد إعادة تشكيله بأبعاده الهائلة بالكامل.