Eventide 3: Legacy of Legends
ضع نفسك مكان ماري جيلبرت، عالمة النباتات الشهيرة عالميًا وحارسة زهرة السراخس، حتى يمكنك استكشاف العالم الأسطوري للخرافات السلافية مرة أخرى. سافر بين السُحب إلى الجزر الطائرة المنسية لإيقاف الساحر الشرير والحصول على مناصرة إله الرعد. انقذ أخيك المختطف وامنع الفيضان الكارثي الناتج عن الصراع الذي بين البشر وأهالي السحاب (كلاودرز) القدماء.