Assassin's Creed Origins
بلد شاسع لاستكشافه من الصحارى إلى الواحات الخضراء، ومن البحر المتوسط إلى مقابر أهرامات الجيزة، أبحروا في نهر النيل وشقوا طريقكم في مواجهة فصائل قديمة خطيرة ووحوش ضارية خلال استكشافكم لتلك الأراضي الشاسعة التي لا يمكن التنبؤ بها. انخرطوا بعناصر الآكشن وتقمص الأدوار اختبروا طريقة جديدة تماماً للقتال. اجمعوا الغنائم واستخدموا عشرات الأسلحة ذات الخصائص ومستويات الندرة المختلفة. استكشفوا آليات تقدم عميقة واختبروا مهاراتكم في مواجهة زعماء فريدين وأقوياء. قصة جديدة مع كل جلسة لعب انخرطوا في مهام متعددة وقصص آسرة بينما تلتقون بشخصيات قوية لا تُنسى، من أثرى الأثرياء رفيعي النسب إلى المنبوذين الأصعب حالاً.