Clive Barker’s Hellraiser: Revival - Deluxe Edition
اطلب مسبقًا أي إصدار من لعبة Hellraiser: Revival من تأليف كليف باركر لاستلام المحتوى التالي: - هيئة مسدس Labyrinth - هيئة نصل المنشار Martyr يتضمن الإصدار الفاخر من لعبة Hellraiser: Revival من تأليف كليف باركر: - سلاح اشتباك The Nailer هيئة شوزن Cenobite - هيئة مضرب البيسبول Punisher - تميمة سلاح Leviathan - كتاب فني رقمي - موسيقى تصويرية رقمية - رواية Bleeding Hearts الرقمية - مرشح أفلام الرعب في الثمانينيات عش تجربة ليس لها مثيل في فصل جديد من سلسلة الرعب الأسطورية. ترتقي لعبة Hellraiser: Revival من تأليف كليف باركر بألعاب رعب البقاء المليئة بالحركة والإثارة من منظور الشخصية إلى مستوى جديد. استمتع بقصة إيدن، الذي يجب أن يستخدم قوة صندوق الألغاز الغامض - تكوين النشأة - لمساعدة حبيبته صني في الهروب من جحيم العالم الآخر في المتاهة Labyrinth. استغِل قوى الصندوق للنجاة من الصفقة التي عقدتها مع بينهيد سيئ السمعة وخُض معركة مع الطائفة المروّعة التي تكرس نفسها لكائنات سينوبيت الخارقة. قصة جديدة في مجموعة Hellraiser – تبدأ طقوس بينهيد دون قصد لإطلاق العنان لألم ومتعة أكبر من أي وقت مضى. استغِل قوة الصندوق – ادمج قدرات التكوين الجهنمية الفريدة بترسانة من الأسلحة الأرضية لإحداث ألم يكسر العظام ويحرق الجسم - أو ربما يكون هذا ممتعًا؟ - للأعداء الذين يتلذذون بالألم. قاتل الأعداء الدنسين – واجه البؤساء والمنحرفين وأعضاء الطوائف وكذلك أكبر الكهنة الملعونين في الجحيم في لعبة رعب البقاء المُستوحاة من هذه القصة.