Clive Barker's Hellraiser: Revival
عش تجربة ليس لها مثيل في فصل جديد من سلسلة الرعب الأسطورية. ترتقي لعبة Hellraiser: Revival من تأليف كليف باركر بألعاب رعب البقاء المليئة بالحركة والإثارة من منظور الشخص الأول إلى مستوى جديد. استمتع بقصة إيدن، الذي يجب أن يستخدم قوة صندوق الألغاز الغامض - تكوين النشأة - لمساعدة حبيبته صني في الهروب من جحيم العالم الآخر في المتاهة "Labyrinth". استغِل قوى الصندوق للنجاة من الصفقة التي عقدتها مع بينهيد سيئ السمعة وخُض معركة مع الطائفة المروّعة التي تكرس نفسها لكائنات سينوبيت الخارقة.