Galactic Vault
تجمع Galactic Vault بين ألعاب إطلاق النار القائمة على الحركة وألعاب الروغلايك. ابْنِ أسلحة فتاكة أثناء الحركة من خلال الجمع بين ترقيات الأسلحة، والقاذفات السفلية، والقدرات الحركية. مزق الدفاعات المؤسسية، وانسلخ من تفشي العدوى المتزايد، وازداد قوة من خلال الأسلحة القابلة للفتح، والشخصيات القابلة للعب، وأشجار المهارات العميقة. حركة قائمة على الزخم انزلق واندفع وركض بحرية كاملة لألعاب إطلاق النار القائمة على الحركة. استخدم الغرف العمودية المصنوعة يدويًا للتفوق على قوات الأمن وتسلسل عمليات القتل الأنيقة. النجاة من العدوى يضيف تحديث المحتوى المجاني غرفًا مصابة مليئة بالمخاطر وأعداء متطورين. استخدم سلاحًا تجريبيًا جديدًا واقلب العدوى ضد كل شيء في طريقك. بناء أسلحة فتاكة شاهد سلاحك يتحول في الوقت الفعلي. اجمع الفوهات، والمناظير، والمخازن، والتمائم في منتصف المواجهات لتفعيل تأثيرات خارقة، وتوافقات عنصرية، وتآزرات مجنونة. اختراق دفاعات الخزينة قاتل طائرات المراقبة المسيرة السريعة، والدبابات المدرعة بشدة، والمرضى النفسيين المغسولة أدمغتهم. اقضِ على قادة الخزينة المكونين من مراحل متعددة والذين يتطلب البقاء على قيد الحياة أمامهم تنفيذًا دقيقًا. استعادة ما تم سرقته أنت تلعب كعميل سابق في VOLT (Vault Operations & Lost Tech) في مستقبل مؤسسي يحتكر التكنولوجيا. المهمة بسيطة: اختراق الخزائن، وبناء السلاح النهائي، واستعادة ما هو ملك لك. وأكثر من ذلك بكثير.