Galactic Vault - Supporter Pack
هل أنت عميل VOLT حقيقي يتطلع إلى تقديم المزيد؟ إن حزمة Supporter Pack هي الطريقة المثالية لإظهار تفانيك! إن شراء هذا المحتوى القابل للتنزيل يدعم المطورين بشكل مباشر ويساعدنا على تحسين Galactic Vault باستمرار. كـ "شكرًا جزيلًا" منا على دعمك، تفتح هذه الحزمة 8 مظهرًا حصريًا وبراقًا للأسلحة بالرخام الأبيض والذهب. لم يبدُ ترسانتك بهذا المظهر الفاخر من قبل! يرجى الملاحظة: شراء هذا المحتوى القابل للتنزيل هو في المقام الأول طريقة لإظهار دعمك للعبة ومطوريها. المظاهر التي تحصل عليها هي تجميلية بحتة ومجرد طريقتنا للتعبير عن امتناننا! لا يقدم هذا المحتوى القابل للتنزيل أي مزايا في أسلوب اللعب أو أي تأثير على تقدمك.