Halo: Campaign Evolved - الإصدار القياسي
اعرف أين تبدأ الأسطورة. يُعتبر إصدار Halo: Campaign Evolved إعادة إنتاج حديثة ولكنها مخلصة لإصدار Halo: Combat Evolved. عِش القصة الأصلية من جديد، بإعادة بناء شاملة تتألق بمرئيات عالية الدقة، ومشاهد سينمائية محدَّثة، وتحكّم مُحسَّن، إلى جانب ثلاث مهمات مغامرات جديدة بالكامل، من بطولة الماستر تشيف والرقيب جونسون. ترسانة أوسع من الأسلحة والمركبات وكذلك الأعداء، إلى جانب أدوات اللعب المعدِّلة المعروفة باسم “Skulls” — وهي إعدادات اختيارية تغيّر أسلوب القتال بطرق ممتعة وأكثر تحديًا — لتمنحك تكتيكات جديدة وفرص لعب لا تنتهي. العبها بطريقتك: منفردًا، أو في نمط التعاون بين الاعبين بشاشة منقسمة (أجهزة الألعاب فقط)، أو بين ما يصل إلى 4 لاعبين عبر الإنترنت مع دعم كامل للتشغيل المتقاطع والتقدم المتقاطع.* سواء كنت تكتشف Halo لأول مرة أو تعود إلى الحلبة بعد 25 عامًا، تقدم Halo: Campaign Evolved مغامرة تبدو خالدة وجديدة تمامًا. اكتشف RINGWORLD بعد هبوطٍ اضطراري على عالمٍ حلقيّ غامض يُعرف باسم Halo، يتولّى الماستر تشيف مهمة مساعدة من تبقّى من البشر على البقاء في مواجهة قوات العهد الساحقة. إلى جانب رفيقته المدعومة بالذكاء الاصطناعي ""كورتانا""، يكتشف أسرار Halo المظلمة ويخوض معركةً لمنع إبادة الحياة بأكملها في المجرة. الحملة الكاملة، بإعادة بناء شاملة قاتل عبر المهام الأصلية التي أُعيد تصميمها بمرئيات عالية الدقة، ومشاهد سينمائية محدثة، وتصميم مراحل مُحسَّن. تجديد شامل للمشاهد السينمائية والصوت مرئيات ورسوم متحركة جديدة كليًا، إلى جانب موسيقى تصويرية معاد تصميمها بالكامل ونظام صوتي أعيد بناؤه لتحقيق تجربة أعمق انغماسًا. نظام قتال وأسلحة مطوّر أسلوب القتال الكلاسيكي في Halo أصبح أكثر حدة من أي وقتٍ مضى، والآن يمكنك توسيع ترسانتك بتسعة أسلحة أيقونية إضافية من مختلف أجزاء السلسلة. ثلاث مهام جديدة: العب بصفتك ماستر تشيف جنبًا إلى جنب مع الرقيب جونسون في Operation: Meteorite، وهي عملية قتالية قائمة بذاتها تتميز ببيئات وطريقة لعب وأعداء جدد. العب بمفردك أو مع الأصدقاء في نمط التعاون بين شخصين على شاشة منقسمة (لأجهزة الألعاب فقط)، أو حتى لأربعة لاعبين عبر الإنترنت، مع دعم اللعب المشترك والتقدّم الموحد بين أجهزة الألعاب والكمبيوتر. قد سيارات، استولِ على المركبات، وانشر الفوضى. المركبات الأيقونية في Halo تعود من جديد، مع طرقٍ أكثر لعمل فوضى لا تُنسى. لأول مرة في Halo: CE، يمكنك الاستيلاء على مركبات العدو وقيادة الدبابة ""واريث"" القابلة للقيادة بالكامل. إمكانية إعادة اللعب التي لا نهاية لها: أضف طابعًا متجددًا إلى كل مهمة باستخدام مُعدِلات “Skull” الاختيارية لإضافة المزيد من التحدي والتنوع عبر أسلحة وأعداء وبيئات تُحدد بشكل عشوائي.