SILENT HILL f
في اليابان في ستينيات القرن العشرين، اجتاح الضباب إيبيسوغاوكا المنعزلة، بلدة شيميزو هيناكو؛ مما حوّل موطنها إلى كابوس مخيف. بينما يعم الصمت المدينة، ويتكاثف الضباب، ينبغي على هيناكو أن تسلك طرقات إبيسوغاوكا الملتوية، وتحل ألغازًا معقدة، وتواجه وحوشًا مخيفة من أجل النجاة. اغمر نفسك في عالم هيناكو الذي تخيله المؤلف الشهير ريوكيشي07، مع موسيقى آسرة؛ بما في ذلك مقطوعات من تأليف أكيرا ياماوكا، ومرئيات جميلة في قصة مشوقة عن الشك، والندم، والاختيارات الحتمية. هل ستعانق هيناكو الجمال المخفي داخل الرعب، أم ستقع ضحية للجنون الذي ينتظرها؟ اكتشف فصلًا جديدًا في سلسلة SILENT HILL، يمزج بين الرعب النفسي وبيئة يابانية مسكونة. *تحتوي هذه اللعبة على تصوير للتمييز بين الجنسين، وإساءة معاملة الأطفال، والتنمر، والهلوسة الناجمة عن المخدرات، والتعذيب، ومشاهد عنيفة. تدور أحداث هذه اللعبة في اليابان في ستينيات القرن العشرين، وتحتوي على تصوير يستند إلى عادات ذلك الوقت وثقافته. لا يعكس هذا التصوير آراء أو قيم المطورين أو أي أفراد مشاركين. إذا شعرت بعدم الارتياح في أي وقت أثناء اللعب، فيُرجى أخذ استراحة من اللعب، أو التحدث إلى شخص تثق به.