Once Alive
الجزء الأول: الناجي الأخير مرت ستة عشر سنة منذ انقراض البشرية بسبب تفشي فيروس عالمي. تلعب دور جيمس، الذي يعتقد مع شقيقه أنهما آخر من تبقى على قيد الحياة. لكن هذا يتغير عندما يكتشف دعوة إلى قاعدة للناجين تُدعى هاوستفيل. الجزء الثاني: مهما كلف الأمر مصممان على إيجاد الآخرين، يترك الشقيقان كل شيء خلفهما. وبعد أيام، يصِلان إلى هاوستفيل، لكن هناك شيء مريب بشأن هذه القرية. الجزء الثالث: لقد اختفوا ""أين الجميع؟ ماذا حدث هنا؟"" يجب على اللاعب استكشاف هاوستفيل لكشف الغموض وراء اختفاء سكان القرية ومعرفة المزيد عن الفيروس. الميزات الرئيسية تم تطوير اللعبة باستخدام Unreal Engine 5، والاستفادة من أحدث التقنيات لتقديم تجربة غامرة بالكامل. القرية بأكملها بانتظار أن تُستكشف. وكل مكان يحمل قصة يرويها. اكتشف الماضي من خلال السرد البيئي، وصدى الأصوات، والأشياء التي تركها الناجون الآخرون. عالم عدائي بانتظارك، حيث لم يقتصر تأثير الفيروس على إبادة السكان بل جعل الحيوانات أكثر عدوانية. الحذر ضروري في البرية. عِش مشاهد سينمائية تُكثف السرد القصصي.