وحدها نسخة Power Out Edition هي التي تحتوي على كل من لعبتي Steel Titans بالإضافة إلى جميع حزم شاحنات المحتوى الإضافي DLC الثلاث الخاصة بلعبة Steel Titans الأصلية. كل ذلك بخصم خاص على الحزمة.