Bakugan Dragonoid
بناءً على طلب الجماهير، Monster Jam Steel Titans ستضيف Bakugan Dragonoid إلى قائمة الشاحنات المتنامية والتي يمكن للاعبين اللعب بها! Bakugan Dragonoid مستوحاة من لعبة Bakugan Monster Jam Truck من Spin Master.