Little Goody Two Shoes
تعمقوا في قصة خيالية - كانت إليز فتاة شابة تحلم بأن تصبح غنية. ولكن لم تكن محظوظة في حياتها. إليز، التي جاءت من بدايات متواضعة، اضطرت لقضاء أيامها لمساعدة جيرانها في مهام لكسب لقمة العيش. ذات يوم، تكتشف زوجًا من الأحذية الحمراء مدفونًا في فناء منزلها. تُسحر إليز، وتنطلق في رحلة مخيفة إلى قلب الغابة الغامضة! هل تخاطر لأجل تحقيق حلمها، أم ترضى بحياتها المتواضعة؟ أنتم قرروا النهاية... غامروا عبر الغابة - Little Goody Two Shoes هي لعبة رواية مغامرة ورعب، تدور أحداثها في بيئة خرافية مرسومة باليد. هناك 10 نهاية ممكنة لتناسب اختياراتكم. ولكن سيتعين عليكم أيضًا إدارة جوانب متعددة من حياتها في القرية للعيش. كل القرارات لها أهمية في القصة! خلال النهار سيتوجب عليكم تقوية علاقات إليز مع زملائها القرويين والعمل لكسب لقمة العيش من خلال لعب الألعاب المصغرة الممتعة. ولكن في الليل يجب إطعامها وإبقائها بصحة جيدة للمواجهات المتعددة مع الأعداء القاتلين وهي تشق طريقها عبر الغابة. - الشك - Kieferberg هي قرية صغيرة متدينة، مما يعني أن ستحتاج إليز إلى إدارة علاقاتها مع القرويين بعناية لتجنب إثارة الشكوك حول أعمال السحر وتُترك للموت في الغابة كعقاب. - الاستكشاف والألغاز - في الليل، يمكن أن تتجول إليز عبر Woodlands، عالم غامض وخيالي حيث تنتظرها الألغاز والأعداء وهي تحاول كشف أسراره. - البقاء على قيد الحياة وإدارة الموارد - خلال دورة محدودة ليلًا ونهارًا، ستحتاج إليز إلى إدارة احتياجاتها بعناية إذا أرادت العيش لإنهاء قصتها. - اهتمامات الحب - يمكنكم الوقوع في حب عازبات Kieferberg في هذا الطاقم المكون بالكامل من الشخصيات الإناث القابلة للرومانسية، يمكن فتح مواعيد وقصص لكل واحدة منهم.