Drive On Moscow
يدعوك صانعوا لعبة Battle of the Bulge الحائزين على جوائز عديدة للعب لعبة Drive on Moscow الإستراتيجية، والتحكم بدفة قيادة المعركة الأهم في الحرب العالمية الثانية! دافع عن الوطن بصفتك سوفيتياً، أو شن هجومًا ضاريًا لتحاصر العاصفة السوفيتية بصفتك من دول المحور. وبصفتك القائد، ستوجه قواتك عبر خريطة حملات مفصلة للاستيلاء على المناطق وإعداد الإستراتيجيات. يجب أن تتغلب على خصمك وتتحمل المسافات الطويلة والطقس القاسي حتى تحقق النصر. بفضل نظام تبادل الأدوار السريع، ستتمكن من تنشيط القطاعات الفردية، اختر بحكمة، فالوقت هو الأساس والالتزام بالوقت المحدد شرط ضروري لنجاح الحملة.