CRISIS CORE –FINAL FANTASY VII– REUNION
CRISIS CORE –FINAL FANTASY VII– REUNION عبارة عن نسخة معدلة عالية الدقة للقصة التمهيدية ذات النجاح الساحق لـFINAL FANTASY VII. بالإضافة إلى جميع الرسومات المُعاد تصميمها بدقة عالية، فإن الحوار الصوتي الكامل وتوزيعات الموسيقى التصويرية الجديدة يتم تصميمها لإعادة سرد ديناميكية جديدة لكلاسيكية محبوبة. تعقب أحداث CRISIS CORE –FINAL FANTASY VII– REUNION قصة Zack Fair، وهو محارب شاب يُعجب به الصبي المقدر له إنقاذ العالم ويثق به الرجال المشهورون بكونهم أبطال الأسطورة وتحبه الفتاة التي تحمل بين يديها مصير الكوكب. تم الكشف عن قصة أحلام وفخر Zack—الإرث الذي يربطه بـCloud—بالكامل في هذه الملحمة الكبيرة التي تجاوزت كونها مجرد نسخة معدلة عالية الدقة. <ميزات جديدة> - تمت إعادة تصميم جميع الرسومات بجودة عالية الدقة، مما يجعل اللعبة متاحة على أحدث جيل من أجهزة التحكم - نماذج ثلاثية الأبعاد مُحدّثة، تتضمن شخصيات وخلفيات تُحسّن من التجربة البصرية - نظام معارك مُحسّن يوفر تجربة لعب أكثر سلاسة - حوار صوتي كامل باللغتين الإنجليزية واليابانية - موسيقى تصويرية موزعة حديثًا بوساطة الملحن الأصلي Takeharu Ishimoto <CRISIS CORE –FINAL FANTASY VII– REUNION> يقع المقر الرئيسي لـShinra في العاصمة Midgar التي تعمل بطاقة Mako، وهي شركة قوية ذات جيش خاص هائل. Zack Fair هو عميل شاب واعد في وحدة النخبة العسكرية SOLDIER في Shinra. يبدأ Zack تحقيقًا في الاختفاء الجماعي الأخير لعملاء SOLDIER مع معلمه،Class Angeal من الدرجة الأولى في SOLDIER، وSephiroth بطل SOLDIER.