Blasphemous 2 - Mea Culpa Edition
تعد Blasphemous 2 الجزء الثاني المتميز في سلسلة ألعاب الحركة والمغامرات الاستكشافية والتمرير الجانبي الوحشية. بعد استيقاظه في أرض غريبة جديدة، ونزوحه من مثواه الأخير، يجب على The Penitent One مواصلة كفاحه المستمر ضد The Miracle. انغمس في عالم جديد محفوف بالمخاطر ممتلئ بالألغاز والأسرار التي يتعين عليك اكتشافها، وشق طريقك متغلبًا على الخصوم الوحشيين الذين يقفون عقبة بينك وبين تنفيذ مهمتك الهادفة إلى وقف هذه الدوامة إلى الأبد. Blasphemous 2 النص المقدس التالي في سلسلة Blasphemous يتنبأ بعودة التائب، مع قصة تستمر من محتوى Wounds of Eventide القابل للتنزيل للعبة الأصلية، حيث بشّر قلب السماء بعودة المعجزة وتنبأ بمولد طفل معجزة جديدة. لعبة Blasphemous 2 تقدم لك المزيد من الفرص لتخصيص وتحسين مجموعة مهاراتك، إلى جانب العديد من الأسلحة الجديدة الفريدة التي يمكنك استخدامها بحماسة وعدل وغضب لا ينتهي، ومن ثَم قد يكون النصر حليفك. توسعة Mea Culpa انطلق في مهمة جديدة تمامًا لإعادة تشكيل سيف Mea Culpa الشهير. اقضِ على الأعداء الذين يعترضون طريقك وأنت تكتشف المسارات الجديدة في Cvstodia وصولاً إلى المناطق المنسية. استشعر الألم الحاد في يديك الناجم عن العقوبة التي تقبلتها مجددًا.