جرِّب طريق Bakerloo Line بكامله وانطلق في رحلات جديدة تتميّز بطابع تاريخي مع حزمة Bakerloo Line & Silver 1972 Stock! واجه التحدي المتمثّل في قيادة London Underground، وأتقن فن التوقف في المحطات والالتزام بالجدول الزمني من خلال مواعيد العمل الكاملة في طريق Bakerloo Line، الذي يضم الآن ما يزيد على 640 خدمة! احتفل بالتاريخ الممتد لخمسين عامًا من 1972 Mk2 Tube Stock مع عرض مظهره الأصلي المصنوع من الألومنيوم المصقول، والمكتمل بأبواب مطلية باللون الأحمر الغامض ولمسات رمادية مذهلة في المقدمة والسقف. انغمس في الاحتفالات على طريق Bakerloo Line، ما يمنح المتحمسين والمسافرين مذاقًا لما كانت عليه الأشياء في السابق في مخزون London Underground القديم.