Tales of Arise - Nazamil Buddy
مرفق خاص يسمح لك بمشاركة مغامراتك مع صديق نازاميل. *سيكون المحتوى متاحًا في اللعبة بعد استلامه من قائمة المحتوى القابل للتنزيل غير المستلَم عند إصدار المحتوى الإضافي.