Tales of Arise - Merry Hootle Doll
دمية صاخبة تجلب السعادة والهدايا للأطفال الطيبين في العالمين التوأمين. *سيكون المحتوى متاحًا في اللعبة بعد استلامه من قائمة المحتوى القابل للتنزيل غير المستلَم عند إصدار المحتوى الإضافي.