Wreckfest Season Pass 2
سيوسع الموسم الثاني من Wreckfest مرآب سياراتك بمركبات فريدة جديدة بسعر حزمة واحدة رائعة! يمنحك Season Pass 2 هذا ميزة الوصول إلى 12 سيارة إضافية، سيتم إصدارها من خلال 4 حزم من سيارات المحتوى الإضافي DLC. المحتوى الإضافي الأول "Getaway Car Pack" تم إصداره الآن، مع الاستمرار في إصدار حزمة سيارات جديدة كل شهرين تقريبًا.