Reckless Car Pack
وسّع مرآب سياراتك بثلاث سيارات فريدة! Gorbie: السيارة المفضلة لمجتمع التحطيم وصلت أخيرًا! ستشعرك هذه السيارة الجميلة بمتعة خالصة في قيادتها ومتعة أكثر في تدميرها! Blade: خيرة سيارات السباق الأمريكية، تبدو سيارة العضلات من الثمانينيات هذه سريعة للغاية حتى وهي ثابتة في مكانها! Stepvan: شاحنة الأيس كريم الكلاسيكية هذه لن تقوم بتقديم الأيس كريم ولكن ستقدم المزيد من التحطيم! هذه الحزمة من المحتوى الإضافي DLC من ضمن محتويات Season Pass 2.