World of Tanks Modern Armor – سيد الظلال
يُعد الهالوين وقتًا للسحر والغموض، وفي كل شهر أكتوبر، في وضع سحق الوحش، تصبح Dragon Type 62 واحدة من أكثر المركبات غموضًا في المعركة. في صحوتها، تتمتع هذه الدبابة الوحشية بالقدرة على الانتقال الفوري عبر الخريطة من خلال بوابات لا يمكن لأحد استخدامها سواها! وفي المعارك القياسية على مدار العام، تُعد هذه الدبابة الخفيفة نموذجًا للتخفي، ومن الأفضل استخدامها للاستطلاع الخامل أو دبابة دعم تهاجم جوانب العدو. احصل على Monster Tank مع حزمة Master of Shadows، والتي تمنحك أيضًا أيامًا من الحساب المميز لزيادة أرباحك في المعركة. تتضمن حزمة المحتوى القابل للتنزيل من World of Tanks Modern Armor: - الدبابة الخفيفة الصينية Dragon Type 62 من المستوى VII - 7 أيام من الحساب المميز ملحوظة: تأتي كل المركبات المميزة مع مرائب خاصة بها إضافة إلى مزيج من الذخيرة القياسية والمميزة.