Warface: Clutch - مجموعة المجند: المهاجم
كل شيء من أجل النصر من الدقائق الأولى! محتويات الحزمة: 1500 رصيد إيه كيه-12 5000 قطعة معزز VIP السوبر 30 يومًا ملاحظة: يمكن شراء الحزمة مرة واحدة فقط!