Rifleman Starter حزمة - Clutch :Warface
استعد لتحقيق النصر مع حزمة Rifleman Starter! قم بتعزيز ترسانتك بسلاح ذهبي من الدرجة الأولى و1500 نقطة ومعززات خاصة تزيد من نقاط XP وتحقيق الأرباح داخل اللعبة. هل أنت على استعداد للسيطرة على ساحة المعركة؟ احصل على حزمتك اليوم! تشمل الحزمة: - 1500 نقطة - بندقية الكوبالت الذهبية EDGE - معزز VIP (30 يومًا) - معزز ميجا VIP (30 يومًا)