Killing Floor 2 -بطاقة موسمية للترسانة 2
استمتع بتوسيع ذخيرتك لتدمير وحوش الزد في Killing Floor 2 مع البطاقة الموسمية رقم 2 لترسانة الأسلحة! الطريقة الأكثر توفيرًا للحصول على إمكانية وصول فورية إلى جميع الأسلحة الستة التي تم إطلاقها في 2022 إلى جانب السلاحين اللذين تم إطلاقهما عام 2023. تشمل عملية الشراء: شعاع التضئيل والحارس والبندقية الهجومية G36C والمنجل الدموي ومدفع العاصفة عالي الفولت وZED MKIII وسلاح الصعق S12 وسلاح الفرم الجديد MG3! وتتوفر جميع حزم الأسلحة بـ 5 أشكال فريدة للأسلحة!