حزمة سلاح بندقية S12
بندقية نصف أوتوماتيكية تقذف نيرانها العدو بقوة الصعق الكهربائي. بندقية S12 مصممة لميزات الدعم وتتوفر بـ5 أشكال فريدة مختلفة.