Cities: Skylines - Rail Hawk Radio
قد تهدأ المدينة الحيوية لتخلد إلى النوم، ولكنك ما زلت تبدأ فحسب؛ بالتشويش على 16 مسارًا إلكترونيًّا أثناء المرور بأضواء النيون الوامضة في النوافذ، وبينما يحافظ القطار المتأخر على إيقاعه الثابت وهو يعبر بسرعة. راديو Rail Hawk هو محطتك المفضلة عندما تستعد لتبدأ ليلة من صنع الذكريات القوية.