Super Chicken Jumper
أنقذ الكوكب من قوى الشر بصفتك الدجاجة الوحيدة لأداء هذه المهمة! يواجه العالم بعض الأخطار. ولقد جاءت قوى الشر من الماضي لتدمير كوكبنا، والكائن الوحيد الذي تثق به سيدة الرئيس لإنقاذ حياتنا هو دجاجة تجسس فائقة المهارات. العب دور هذا العميل السري المكسو بالريش وهو ينقذ العالم الحر من الهلاك في تجربة قتل وجري تضمنت كل ما يخطر ببالك، مع لمسة من الدجاج وفتيات الأنيمي المميزات. تنقل عبر 6 عوالم فريدة وأطلق النار على حشود الأعداء بينما تشق طريقك حتى تصبح أسطورة. اركض واقفز وراوغ ودمر واقتل أي شيء في طريقك - فهذه هي الأساسيات التي عليك إتقانها لمحاربة الشر الذي يتأتى من الجحيم. اعمل بنصيحة فتيات الأنيمي اللطيفات، وستكون في أحسن حال. وانتبه إلى الفطر الذي تأكله، فبعضه خطير جدًا! هل ستدع العالم ينهار؟ هل أنت جبان لا يقدر على ذلك؟