السير غاوين كاتب حزمة
هذه الحزمة المبتدئين يمنحك القدرة على استدعاء الفرسان مع ملحمة السير جوين. يمكنك أيضا تعزيز الجيش الخاص بك مع 1000 النفوس ويشمل 5 جوهرة مفاتيح!