Winter Ember
تقمص شخصية آرثر أرتورياس - الناجي الوحيد من مذبحة دمرت إرث عائلتك ومحتهم من صفحات التاريخ. وبينما يُعتقد أنك ميت، تعود من المنفى بعد 8 سنوات، الرجل المجهول الوجه الذي اُضرمت في قلبه النيران ويسعى للانتقام. انطلق في مغامرة تكتشف فيها قصة مظلمة مليئة بالشخصيات المخادعة وتدور حول مقاتلين بدوافع دينية يصممون بجنون على الحفاظ على سيطرتهم. الميزات الأساسية: تجربة تسلل حقيقية يجب أن تظل شخصية آرثر في الظل وتتسلل إلى المنازل وتكتشف ممرات مخفية؛ ولكن احذر من أن يراك أحد! اختر أسلوب لعبك: قد يؤدي طرح أعدائك أرضًا إلى إبقائهم ساكنين بعض الوقت، ولكنهم سيفيقون في النهاية؛ لذا فإن قطع الرقبة بسرعة قد يكون حلاً أكثر دوامًا، ولكن بقع الدم التي تتركها على السجاد قد تمثل دليلاً على القتل! استخدم ذكاءك وتخلص من الجثث واختلس النظر عبر ثقوب المفاتيح وانشل الساذجين. نظام صناعة أسهم معقد استعد لمهمتك بالتخطيط لعتادك. وفي ظل وجود نحو 30 سهمًا للصناعة، تصبح التجربة أساس نجاحك! هل تصنع سهمًا دخانيًا لحجب رؤية أعدائك أم تضيف عنصرًا سامًا لصنع غاز سام؟ استخدم أسهمك لأغراض هجومية أو دفاعية: حطم الجدران الضعيفة بسهم غير حاد لمباغتة أعدائك، أو استخدم سهمًا بحبل للوصول إلى مكانٍ أكثر ارتفاعًا والقضاء على أعدائك من مسافةٍ بعيدة. شجرة المهارات خصّص أسلوب لعبك من 3 أشجار مهارات مختلفة - شجرة التسلل وشجرة القتال وشجرة المنافع. افتح نحو 70 مهارة فريدة مباشرة وغير مباشرة يمكنك الاختيار من بينها خلال رحلة الانتقام. استكشاف عالم مظلم عُد إلى مدينة أنارجال ذات الطراز الفكتوري في وقت تكون فيه على مشارف تحقيق إنجاز تقني. وتسلل إلى بيئاتٍ شاسعة مليئة بالكنوز والغموض واستكشفها. من العصابات المعادية إلى الشخصيات الفريدة، تعامل مع كل سيناريو بعدد هائل من الطرق. واستغل البيئة لإيجاد حلول لكل مشكلة وتجاوز أي تحدٍ يعترض طريقك.