RESIDENT EVIL 2 Deluxe Edition
يضم Deluxe Edition اللعبة الرئيسية وExtra DLC pack الذي يشمل العناصر التالية: -Leon Costume: "Arklay Sheriff" -Leon Costume: "Noir" -Claire Costume: "Military" -Claire Costume: "Noir" -Claire Costume: "Elza Walker" -Deluxe Weapon: "Samurai Edge - Albert Model" -"Original Ver." Soundtrack Swap طُرحت Resident Evil 2 أولاً في عام 1998، ويُعاد تصوّرها كليًّا كواحدة من أكثر الألعاب شهرة في كل العصور لتلائم الجيل القادم من منصات أجهزة ألعاب الفيديو. اشهد عودة Resident Evil 2.