GRADIUS ORIGINS
تتضمن هذه المجموعة 18 إصدارًا لجميع ألعاب الأركيد السبع في السلسلة، بما في ذلك الظهور الأول للعبة Gradius III AM Show Version على أجهزة الألعاب المنزلية. تمت إضافة مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة المفيدة إلى الألعاب، بما في ذلك نقاط الحفظ، وميزة الإرجاع، ووضع عدم الهزيمة. كما يتيح لك وضع التدريب الجديد تعديل الإعدادات مثل نقاط إعادة البدء، وعدد التكرارات، وحالة تعزيز القوة لمساعدتك على صقل مهاراتك حتى الإتقان. كما يتوفر أيضًا معرض يضم موسيقى اللعبة، ومجموعةً متنوعةً من الصور من كل لعبة، والمزيد غير ذلك! 1. SALAMANDER III 2. GRADIUS JP ROM Ver. / JP Bubble Ver. / NA Ver. (NEMESIS) / EU Ver. (NEMESIS) / NA Prototype (NEMESIS) 3. SALAMANDER JP Ver. / NA Ver.(LIFE FORCE) 4. LIFE FORCE JP Ver. 5. GRADIUS II: GOFER no Yabou JP Early Ver. / JP Mid Ver. / JP Late Ver. / NA Ver.(VULCAN VENTURE) 6. GRADIUS III: Densetsu kara Shinwa e JP Old Ver. / JP New Ver. / Asia Ver. / JP AM Show Ver. 7. SALAMANDER2 JP Ver. ■ أوضاع جديدة، وميزات مساعدة، وتحسينات في تجربة اللعب الحفظ والتحميل السريع يمكنك حفظ بيانات لعبتك أو تحميلها في أي وقت أثناء اللعب. الإرجاع يمكنك إرجاع اللعبة في أي وقت وأي مكان خلال اللعب. الوضع السهل يسهل هذا الوضع طريقة اللعب من خلال تقليل حجم نقطة تصادم مركبتك. وضع عدم الهزيمة يمنح هذا الوضع مركبتك تحصينًا ضد نيران الأعداء، مع احتساب عدد مرات تلقي الضربات فقط. وضع التدريب يتيح لك هذا الوضع صقل مهاراتك عبر تعديل إعدادات مثل نقاط إعادة البدء، وعدد التكرارات، وحالات تعزيز القوة. * هذا الوضع متاح فقط في بعض إصدارات اللعبة. التصنيفات عبر الإنترنت يمكنك إدراج مجموع نقاطك في لوائح المتصدرين بعد انتهاء اللعبة. أحرز مركزًا متقدمًا للتمكن من تحميل إعادة مباراتك مع مجموع نقاطك. معرض الصوتيات استمع إلى الموسيقى الأصلية من كل لعبة، بالإضافة إلى توزيعات من ألبومات الأقراص المدمجة السابقة. معرض الصور شاهد بطاقات الإرشادات الأصلية وموارد تطوير العبة. دليل Gradius تحقق من مجموع نقاطك ومعرض شخصيات الأعداء من الإصدارات الأصلية. يمكنك أيضًا تعديل الإعدادات المختلفة من شاشة الخيارات في كل لعبة، بما في ذلك مفاتيح DIP في لوحات الأركيد، ومرشحات الشاشة، ومحاكاة أخطاء برمجيات الإصدار الأصلي.