الإصدار الخاص من The Crew 2
تتضمن النسخة الخاصة من The Crew 2 الحزمة الرقمية الخاصة، وبها: - Dodge Challenger SRT Demon Interception Unit - Porsche 911 Speedster انضموا إلى مجتمع يضم 30 مليون لاعب! انطلقوا نحو الموسم 3 واستعدوا لتحدٍ زمني عالي السرعة عبر الولايات المتحدة الأمريكية. ستستمعون بتجربة قيادة لا تُنسى مع إمكانية الوصول إلى محتوى مجاني وأطوار لعب ومركبات وفعاليات جديدة وأكثر كل شهرين. هيمنوا على مشهد رياضة المركبات الأمريكية بينما تستكشفون الولايات المتحدة في أحد أكثر العوالم المفتوحة إثارة على الإطلاق. مع توفر مجموعة متنوعة من المركبات للاختيار من بينها، استمتعوا بالإثارة والحماس في التنافس عبر الولايات المتحدة الأمريكية بينما تختبرون مهاراتكم في تخصصات متنوعة. العبوا مع ما يصل إلى 7 أصدقاء عبر الإنترنت. جديد: العبوا The Crew 2 عبر الإنترنت أو من دونه في الطور الممتزج الجديد المتاح حالياً! استمتعوا بالتجربة الأصلية عبر الإنترنت وطريقة جديدة للعب الفردي.