Turbo Golf Racing
سباق 8 لاعبين عبر الإنترنت واجه ما يصل إلى سبعة منافسين في مسابقة من أسلوب Grand-Prix. عزز واندفع وانزلق لتكون أول من يضع الكرة في الحفرة. اعبر فوق وسادات التعزيز لتتخطى منافسيك واسلك طرقًا مختصرة لخداعهم وأطلق قذائف لإيقافهم في مساراتهم. مواجهة غولف 1 ضد 1 انطلق في مواجهة 1 ضد 1 المطلقة، حيث تنتصر الدقة على السرعة ويتحقق النصر بأقل عدد من التسديدات. قم بتوسيع مجال رؤية المسار بالكاميرا الجوية الحصرية وسدد الكرة أبعد من ذي قبل بآلية القوة والسرعة المدمجة. اختبر مهاراتك في الغولف في الألعاب البسيطة أو المخصصة! سباق مع الزمن تسابق ضد الساعة لكسب النجوم وفتح مسارات جديدة! قارن أفضل وقت لك في كل مسار أمام أوقات أصدقائك أو قم بتأمين مكانك في لوحات المتصدرين العالمية! خصائص القوة والقذائف تحكم بالطريقة التي تلعب بها من خلال تجهيز Power Cores الفريدة لتناسب أسلوب لعبك. سدد الكرة بمزيد من القوة أو الدوران أو الوثب، بينما تستخدم قدرات قوية للتصارع أو التجميد أو الحفاظ على الكرة. التخصيص تميّز من بين الحشود في سيارتك الشخصية. استمتع بأكثر من تريليون مجموعة مختلفة من هياكل السيارات القابلة للتخصيص والكرات والعجلات والأجنحة والدروع والدهانات والمعززات! اجتز المسارات استخدم أجنحتك وعجلاتك ودهائك للتنقل في التضاريس والاستفادة من وسادات وحلقات التعزيز، مع تجنب الطرق المضطربة والتلوّث والأشجار! انطلق في رحلة عبر مناطق حيوية فريدة، تتضمن معابد أَزتكيّة قديمة، والجاذبية التي تتحدى المسارات الفضائية والأراضي القاحلة الصناعية!