Helix Jump
تسقط كرتك مثل الطوب من خلال منصات حلزونية ملونة تمنع هبوطها، ولكن إذا اصطدمت بنقطة حمراء، فسينتهي الأمر! تتحطم كرتك إلى قطع وعليك أن تبدأ سقوطك من جديد. حتى منصات الفخاخ لا تضاهي سقوط كرة نارية بأقصى سرعة! اختر إستراتيجيتك: قم بالتسريع كالمجنون أو توقف وانتظر فرصتك التالية للتدحرج والقفز! إذا كنت لا تريد اللعب منفردًا، فاختر وضع اللعب الجماعي لما يصل إلى 4 لاعبين وتنافس مع أصدقائك أو عائلتك. اختر معًا أحد أوضاع اللعب الثلاثة المختلفة مع تحديات خاصة: احصل على أعلى الدرجات مع تجنب الحصول على نقاط ناقصة، أو كن أول من يصل إلى خط النهاية، أو اذهب إلى أبعد ما تستطيع في وقت محدود! اكتشف من هي كرة القفز الأسرع والأكثر مرونة بينكم! المفتاح هو إتقان ردود أفعالك والتطلع إلى الأمام. لتوجيه الكرة المرتدة، قم بتدوير المنصات لمحاذاة الكرة مع الشقوق. قم بذلك في تتابع سريع لحركة التحرير والسرد ونقاط أعلى. إذا اجتزت 3 مستويات متتالية، فلن تقهر في أول ارتداد بعد ذلك! سمات: - أسقط الكرة بسرعة جنونية وشق طريقك عبر منصات الحلزون - واجه أصدقائك أو عائلتك في وضع اللعب المتعدد لما يصل إلى 4 لاعبين مع 3 أوضاع لعب مختلفة! - ممارسة ردود الافعال الخاصة بك وكسر أفضل الدرجات الخاصة بك - تعرف على عدد المستويات التي يمكنك إكمالها في هذه اللعبة التي لا تنتهي أبدًا - هزيمة الزعماء على المستويات باستخدام عوائق مثل المفاتيح والمنصات المعدنية التي لا يمكن حتى لو كرة نارية تسقط بأقصى سرعة أن تدمرها - قم بتخصيص كرتك بمجموعة متنوعة من الأشكال المضحكة - قم بدعوة أي شخص للعب بفضل الضوابط السهلة والقواعد البسيطة - لا تشعر بالملل أبدًا بفضل قاتل الوقت المذهل هذا! انطلق إلى مغامرة لا تنتهي أبدًا بمستويات غير محدودة، واختبر مهاراتك وادع الآخرين لقضاء وقت ممتع معًا!