The FMV Collection 5
BLOODSHORE ساحل الدم هو فلم أكشن تفاعلي تتمحور أحداثه حول قتال متلفز بين أصحاب بث مشهورين وترفيهيين وسجناء محكومين بالإعدام. تتحكم أنت بمصير ممثل منسي اسمه نك، يكافح من أجل جائزة مالية ستغير من حياته. TEN DATES Ten Dates هو تكملة للكومبيوتر التفاعلي ، Five Dates تخدع ميشا ، وهي من جيل الألفية من لندن تبحث عن هذا الاتصال الشخصي بعيد المنال ، صديقتها المقربة رايان للذهاب إلى حدث مواعدة سريع معها. يجب على ميشا وريان تحليق الشجاعة وتشغيل السحر لتاريخ شخصيات مختلفة بشكل كبير ، لكل منها خمس مباريات محتملة. MIA AND THE DRAGON PRINCESS فيلم حركة تفاعلي مباشر يتتبع ميا، النادلة الشجاعة التي تنقلب حياتها إلى حالة من الفوضى عندما تظهر امرأة غامضة في مكان عملها، هاربة من مجموعة من البلطجية العنيفين وغير قادرة على التحدث باللغة الإنجليزية.