UNDER DEFEAT
ساهمت لعبة Under Defeat في إعادة صياغة مفهوم الألعاب الكلاسيكية، وهي لعبة إطلاق نار تتحرك فيها الشاشة بشكل عمودي، حيث تتحكم في طائرة هليكوبتر قادرة على التحرك في ثمانية اتجاهات. إنها تجربة ممتعة ومبسطة باستخدام زرين فقط -لإطلاق النار ورمي القنابل- مما يسهل طريقة لعبها ولكن يصعب مهمة إتقانها. إن آلية الإمالة هي ما يميز هذه اللعبة: فأثناء الدوران، تميل تصويباتك قليلا إلى اليسار أو اليمين، ما يتيح لك شن هجمات استراتيجية من زوايا معينة. كما تتوفر لديك أيضًا وحدة اختيارية صغيرة تشبه القمر الصناعي تقوم بالتصوير بشكل مستقل. ومع ذلك، فإن شحنها يتطلب منك تحرير زر إطلاق النار لفترة من الوقت، ما يخلق انحسارًا وتدفقًا تكتيكيًا نادرًا ما نشهده في هذا النوع الشامل من إطلاق النار. إضافات جديدة هناك فرق كبير بين لعبة الآركيد وتلك التي تلعبها في المنزل، ولكن لعبة Under Defeat تتضمن العديد من الإضافات الجديدة منذ إصدارها لأول مرة في عام 2005. يساهم وضع الطلب الجديد في تكييف اللعبة مع تنسيق 16:9 الحديث. حيث حظيت اللعبة برسومات أكثر وضوحًا وأربعة مقاطع صوتية قابلة للتحديد. يتضمن ذلك مقطعًا صوتيًا جديدًا تمامًا من تأليف الملحن الأصلي Shinji Hosoe، المعروف بتلحينه لكل من Ridge Racer وTekken وStreet Fighter EX وSuperSweep وغيرها الكثير. بالطبع، للحصول على تجربة أصلية، لا يزال بإمكانك لعب Under Defeat بتنسيق صالات الألعاب الأصلي. ولكن طريقة الاستمتاع بمهرجان الإثارة المنمق هذا يعتمد عليك! انفجار من الماضي لعبة Under Defeat هي لعبة كلاسيكية حقيقية. حيث ظهرت اللعبة لأول مرة في صالات الألعاب، وقد تم تطويرها من قبل شركة G.rev وتم إصدارها في اليابان منذ ما يقرب من عقدين من الزمن. على مر السنين، ظهرت في العديد من المنصات. والجدير بالذكر أنه قد تم إصدارها على Dreamcast في عام 2006 - بعد فترة طويلة من انتهاء الدعم الرسمي لوحدة التحكم. وإصدار عام 2024 هذا هو الإصدار النهائي من اللعبة، حيث أنه يتضمن جميع المحتويات السابقة، والتي نالت إعجاب جميع اللاعبين المخضرمين لهذا النوع من الألعاب. صراع مستمر لا نهاية له لا تأخذك لعبة Under Defeat إلى عالم خيال علمي غير مفهوم فحسب، بل وتقدم تصويرًا واقعيًا (إلى حد كبير) لماضٍ مستقبلي. حيث أنك تتقمص دور طيار هليكوبتر يخوض حربًا مطولةً بين إمبراطورية الدول الناطقة بالألمانية واتحاد الدول الناطقة بالإنجليزية، وهو صراع مستمر منذ أكثر من عقد. بالرغم من إنهاك كلا الجانبين، ووقوع خسائر فادحة في كل جانب، لكن السلام لا يزال بعيد المنال. هل سينتهي هذا الصراع المدمر يومًا ما؟ عليك أن تلعب لتكتشف ذلك!