Outlaw Bundle: Thief Simulator 2 x Drug Dealer Simulator
ادخل إلى الظل واستكشف اثنين من محاكيات الجريمة الغامرة حيث كل خطوة مهمة وكل قرار له عواقبه. في محاكي اللص 2، كن خبيراً في التخفي والدقة. استكشف الأهداف، وتجاوز الحراسة، وقم بتنفيذ عملية السرقة المثالية في عالم مليء بالتحديات وفرص السطو الإبداعي. ثم بدّل التروس في لعبة محاكاة تاجر المخدرات، حيث ترتقي من محتال على مستوى الشارع إلى زعيم عصابة إجرامية. قم ببناء إمبراطوريتك، وإدارة الصفقات، وتجنب القانون، والنجاة من عالم الجريمة الوحشي - كل ذلك أثناء محاولتك البقاء متقدمًا بخطوة واحدة. سواءً كنت تتسلل عبر النوافذ أو تدير صفقات محفوفة بالمخاطر تحت جنح الظلام، فإن هذه الحزمة تقدم لك رحلة شجاعة مليئة بالأدرينالين عبر الجانب المظلم من محاكاة العالم المفتوح.