NERF Legends
تنطلق بك لعبة NERF Legends إلى عالم من الخيال العلمي تدور أحداثه في المستقبل حيث ستلتقي وجهًا لوجه بجحافل من الروبوتات الأعداء والزعماء النهائيين. مسلحًا بمجموعة كبيرة من قاذفات NERF، والتي تشبه مثيلاتها من القاذفات المميزة في العالم الحقيقي، ستدمّر أعداء أقوياء بينما تواجه تحديًا لتصويب الطلقات المخادعة الأكثر إثارة من خلال سلسلة من البيئات الفريدة والغامضة. هل مهارات NERF التي تتمتع بها على مستوى التحدي لكي تكون أسطورة NERF المُطلقة؟