Golf Guys: Complete Edition
امسك بمضرب الجولف، تحقق من اتجاه الريح، صوب بدقة، اختر قوة الضربة على الكرة ثم اضربها! أسرع، لأن لا أحد سينتظرك! هذه اللعبة تدور حول السرعة والدقة واتخاذ القرار. نافس في وضع البطولة على خرائط عشوائية مع قواعد مختلفة. احرص على تسجيل أكبر عدد من النقاط بضرب الكرة في مركز الهدف، كن أول من يدق الكرة في الحفرة قبل الآخرين، أو ابحث عن أفضل طريقة لتفوق على الجميع في لعبة الميني جولف مع عقبات متنوعة! الميزات: - جرب 3 مضارب جديدة مذهلة و3 كرات جديدة بإحصائيات قصوى! - ارتدِ 6 مظاهر تميمة جديدة مضحكة - العب بطولات جولف باتل رويال وكن بطلًا! - العب ضد أصدقائك أو أفراد عائلتك في وضع متعدد اللاعبين حتى 4 لاعبين! - تمرّن على مهاراتك قبل البطولات في وضع Zen - نافس على أكثر من 15 خريطة بها عقبات وممرات مختصرة - اكسب حزمًا للفوز في البطولات لتحصل على بطاقات المظهر، بطاقات الترقية والنقود - افتح مظاهر شخصيات مضحكة، مضارب جولف وكرات بأشكال مرحة متنوعة - اشترِ ترقيات لمضرب الجولف والكرة باستخدام العملات المكتسبة - أتمّم المهام لتحصد جوائز رائعة على مسار المكافآت ضع في اعتبارك اتجاه الريح وسرعتها عند تطوير استراتيجيتك. بعد كل مباراة، يُقصى الأسوأ، لذا إن أردت الوصول إلى النهائيات يجب أن تحافظ على التواجد على المنصة! إذا لم ترغب في اللعب منفردًا، يمكنك دائمًا دعوة أصدقائك أو أفراد عائلتك للعب في وضع متعدد اللاعبين! اختر مظاهر شخصيتك ومضارب الجولف وتنافس في بطولة على لقب أفضل لاعب جولف! إذا أردت التدرب قليلاً، فعّل وضع Zen واصبح لاعب جولف أفضل! اختر خريطة، معطيات الريح ومارس ضرباتك دون القلق بشأن الوقت أو اللاعبين الآخرين! هل لديك ما يلزم لتكون الأخير واقفًا وتصبح بطل جولف؟