Enlisted
في Enlisted، أنت لا تقود جنديًا واحدًا فحسب، بل فرقة كاملة! هذه اللعبة الجماعية من نوع MMO القائمة على الفرق تعيد تمثيل المعارك الرئيسية للحرب الأكثر دموية في القرن العشرين، بمشاركة مئات الجنود والدبابات والطائرات في كل معركة. قِد فرقك نحو النصر! أنت قائد فرقة كل لاعب يقود فرقته الخاصة من الجنود الذين يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي في المعركة. إذا فقدت جنديًا، يمكنك التبديل فورًا إلى آخر في فرقتك ومواصلة القتال. بفضل هذا، تبدو المعارك في Enlisted ضخمة وحماسية حقًا، شبيهة بساحات القتال الحقيقية في الحرب العالمية الثانية! الجبهات الأسطورية ستأخذك المعارك إلى كل أركان العالم! قاتل على عدة جزر في المحيط الهادئ، وفي قرى نورماندي، وشوارع برلين، وحقول موسكو المغطاة بالثلوج، وفي قلب ستالينغراد، أو حتى في رمال تونس! تضم اللعبة أربع دول مشاركة في الحرب: الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي وألمانيا واليابان. اختر واحدة منها أو جميعها وابنِ جيشك الخاص كما تشاء من بين عدد لا يحصى من الفرق ذات التخصصات المختلفة. بناءً على اختياراتك، ستجد نفسك في ساحات قتال مختلفة، لكل منها أسلحتها وآلياتها وزيّها الموحد المناسب. الأسلحة المشتركة ليس فقط المشاة، بل أيضًا 400 من أشهر وأكثر المعدات العسكرية تنوعًا تحت تصرفك: دبابات، عربات مصفحة، دراجات نارية وطائرات، سواء كانت مقاتلة أو قاذفة، كلها متاحة لجيشك. في الوقت نفسه، الطيارون وقادة الدبابات هم جنود مدربون بالكامل. هل تضررت مركبتك؟ اتركها وانضم إلى القتال سيرًا على الأقدام، مستمرًا في المعركة كفرقة مشاة! أدوات الحرب 18 فئة مختلفة من الجنود، لكل منها مزايا فريدة وأسلحة متخصصة، تشمل ليس فقط الأسلحة الصغيرة الكلاسيكية ولكن أيضًا الأسلحة الثقيلة: مدافع مضادة للدبابات، رشاشات ثقيلة، مدافع مضادة للطائرات، قواذف صواريخ، قاذفات لهب، قواذف قنابل للبنادق، وغيرها الكثير، مما يتيح لك التكيف مع أي موقف وتجاوز كل تحدٍ. هذه الآليات الفريدة تسمح لك بمناورة العدو من الأجنحة، وإنزال مظلييك خلف خطوط العدو، وبناء التحصينات والمواقع الدفاعية، واستخدام العشرات من التكتيكات المختلفة للتقدم نحو أهداف المهمة.