UBOAT
UBOAT هي في المقام الأول لعبة إدارة طاقم — فنجاحك يعتمد على قيادة الرجال، وليس التحكم اليدوي بالغواصة. في UBOAT تتحكم في الطاقم من أجل التحكم في الغواصة. أنت تهتم بصحتهم البدنية والعقلية، لأنه إذا كان البحارة جائعين ومتعبين ومعنوياتهم منخفضة، فلن تفوز حتى بأبسط المناوشات. النجاة نظام الضرر الشامل يشكل أساس عناصر البقاء. تؤدي الأضرار غير المتوقعة إلى مواقف حرجة تختبر إبداعك وقدرتك على الحفاظ على الهدوء. يمكنك إنقاذ الجميع أو التضحية بأحدهم لإنقاذ الباقين. أثناء تنقل الغواصة في المحيطات، ستكون وحيدًا أحيانًا. استخدم مهاراتك لإدارة الموارد بكفاءة أو استعدها من الحلفاء... أو من حطام سفن العدو. عطّل الأجهزة غير الضرورية لتوفير الطاقة. اطلب من الطاقم البقاء في الأسرة للحفاظ على الأكسجين. إذا انخفضت المعنويات، العب معهم لعبة سكات أو شغّل الموسيقى لرفع الروح المعنوية. مهنة الكريغس مارين ستتلقى أوامر من مقر البحرية الألمانية، غالبًا ما تكون غير خطية وتتخللها أوامر جديدة ومشاكل مفاجئة. إن إكمال المهام بنجاح يزيد من ميزانيتك وسمعتك كقائد غواصة محترف — ضروري للترقيات ومواكبة تطور العدو. حسّن الغواصة باستخدام الأموال المكتسبة. استخدم نقاط السمعة للحصول على أذونات خاصة. اشترِ معدات جديدة: طوربيدات، شراك خداعية، مرشحات CO2 والمزيد. أرسل ضباطك لمهام خاصة لتسريع الأبحاث وتحسين الوحدة. محاكاة دقيقة عناصر المحاكاة دقيقة وواقعية، دون أن تضر بجودة اللعب. رغم العمق، يمكن الاستمتاع بـ UBOAT كأي لعبة أخرى، وتعلُّم التفاصيل لاحقًا. حتى تأثير الصابورة على توازن الغواصة أو انحناء الأرض تم تمثيله بدقة. يمكنك التميز بإدارة سريعة وفعّالة، أو القيام بكل شيء بنفسك: استخدم المنظار، أو استمع من الهيدروفون، أو تولَّ إطلاق النار بنفسك من مدفع الـ88 مم!