تمتع بتجربة صيد سمك فريدة في لعبة بنمط العالم المفتوح عِش الإثارة والتحدي النابعين من صيد أنواع السمك ذات الفئة الأسطورية،بينما تنطلق في رحلتك لتصبح صياد أسماك ماهرًا. من مبدعي لعبة theHunter: Call of the Wild، تأتيك لعبة The Angler بأجمل ما في الطبيعة من مناظر تخطف الأنفاس، مع أجواء تحاكي الحياة الواقعية في تجربة صيد سمك واقعية. تمتع بالحرية الكاملة في صيد السمك والاستكشاف والاسترخاء، إما في وضع اللعب الفردي وإما مع أصدقائك في الوضع التعاوني متعدد اللاعبين عبر الإنترنت. اكتشف مجموعة متنوعة من أنواع الأسماك في كل بحيرة ونهر وبركة تحديات فريدة، أبرزها إيجاد أروع أنواع الأسماك. فبفضل تعدد أنواع الأسماك التي تسكن تلك المسطحات المائية، هذه فرصتك في استكشاف الأعماق التي لكل نوع فيها سلوكياته وسماته. لاحظ تفضيلات الأسماك من الطعوم، وخطّط تخطيطًا استراتيجيًا لتتفوق على محاولاتها في مراوغة تكتيكاتك. اختر من بين مجموعة متنوعة من الصنانير والبكرات والطعوم، واجمع بينها لتغري السمك بابتلاع الطعم. أنجز الصيد بأناقة من خلال تخصيص معداتك وأزيائك لتلائم براعتك في الصيد. وأتمم المهام لتنعم بالجوائز وتخصص صندوق أدواتك كما يحلو لك. اركب أمواج المياه المفتوحة ومارس صيد السمك مع أصدقائك العب مع ما يصل إلى 11 صياد سمك آخر أو نافسهم. أنشئ حفلات صيد سمك وشارك معهم مناطق الصيد السرية التي تفضلها لتزيد فرصك في صيد أسماك الفئة الماسية! استمتع بتحديات متنوعة فيما تنطلق بلا قيود مبحرًا بقاربك، أو راكبًا سيارتك ذات الدفع الرباعي بعيدًا عن الطرق الممهدة، أو مترجلًا على قدميك، واكتشف مكان الصيد المثالي لتسترخي وتستريح.