Bun Buns: Cozy DLC
مع هذا المحتوى الإضافي، ستفتح: - خريطة غابة لطيفة ودافئة - 9 تسريحات شعر طبيعية - 2 زي خيالي - 2 قبعة عشبية - 2 إكسسوار مورق اخبز لنفسك إطلالة جديدة تماما!